facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أمير الكويت يشكر الملك عبدالله


30-09-2022 10:25 AM

عمون - شكر أمير دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، جلالة الملك عبدالله الثاني، على تهنئته بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم.

وبعث الأمير الصباح ببرقية جوابية للملك عبدالله الثاني، ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة ومن صادق الدعاء.

وأشاد بأواصر العلاقات التاريخية والأخوية الحميمة التي تجمع الأردن والكويت، سائلاً المولى تعالى أن يديم عليه موفور الصحة والعافية ويحقق للمملكة الأردنية الهاشمية كل الرقي والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وكان بعث جلالة الملك عبدالله الثاني برقية تهنئة إلى أخيه سمو الشيخ نواف، بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحكم.

وأعرب جلالته، في البرقية، باسمه وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها عن أحر التهاني وأصدق المشاعر الأخوية بهذه المناسبة، متمنيا لسموه موفور الصحة والعافية وللشعب الكويتي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادته الحكيمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :