facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"بنت القمر" يفوز بجائزة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي


30-09-2022 11:41 AM

عمون - فاز العرض المصري (بنت القمر) بجائزة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي (مسرح بلا إنتاج) في دورته الثانية عشرة، التي أسدل الستار عليها مساء أمس الخميس بقصر ثقافة الأنفوشي.

كما حصد العرض جوائز أفضل إخراج لمحمد السوري وأفضل إضاءة لأحمد طارق وأفضل دراما حركية إضافة إلى جائزة أفضل نص مناصفة مع عرض (ساكن متحرك) من السعودية.

ومنحت لجنة التحكيم فريق عمل مسرحية (الطابور السادس) لفرقة المسرح الشعبي من الكويت جائزة أفضل أداء جماعي، فيما ذهبت جائزة "الحلول الخلاقة" لعرض (الخيش والخياشة) من الجزائر.

وفاز بجائزة أفضل ممثل أحمد عباس من مصر عن دوره في عرض (سالب واحد) والأسعد جحيدر من تونس عن دوره في عرض (غربة)، كما ذهبت جائزة أفضل ممثلة مناصفة لكارلوتا بيرثال من إسبانيا عن عرض (اوفيليا نباتية) ونادية تليش من تونس عن عرض (غربة).

وحصل عرض (مجرد بورتريه) من سلطنة عمان على جائزتي أفضل ديكور وأفضل مكياج كما فازت أسماء عيسى من الكويت بجائزة أفضل تصميم ملابس عن عرض (الطابور السادس).

وفاز عرض (أحلام هاملت) من كوسوفو بجائزة أفضل موسيقى فيما منحت لجنة التحكيم جائزتها الخاصة لعرض (اوفيليا نباتية) من إسبانيا.

وكرم المهرجان في حفل الختام الممثلة بدرية طلبة والمخرج صبحي يوسف والكاتب ماهر شريف والممثل ياسر مجاهد.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :