facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عرض مقتنيات أفلام "جيمس بوند" في مزاد خيري .. فيديو


30-09-2022 11:42 AM

عمون - تُعرض قريبا مجموعة من مقتنيات جيمس بوند التذكارية للبيع في مزاد خيري احتفالا بمرور 60 عاما على إطلاق سلسلة الأفلام الشهيرة.

وتشمل المعروضات سيارة أستون مارتن (دي.بي5) والأزياء التي ارتداها دانيال كريج في فيلم (نو تايم تو داي) "لا وقت للموت"، وكذلك ساعات وأسلحة استخدمت في الأفلام

وسيتم البيع على مستويين، الأول في مزاد مباشر يوم الأربعاء والثاني في مزاد عبر الإنترنت يستمر حتى (يوم جيمس بوند) الذي يوافق الخامس من أكتوبر، وهو تاريخ العرض العالمي الأول لأول أفلام السلسلة عن العميل السري البريطاني اللطيف (دكتور نو) في العام 1962.

وستُعرض السيارة بسعر يتراوح بين 1.5 مليون ومليوني جنيه إسترليني (1.62 مليون و2.16 مليون دولار)، بحسب "يورونيوز".

وقال أدريان هيوم ساير، مدير المجموعات الخاصة والأيقونية لدى كريستيز ومدير مزاد جيمس بوند، لرويترز "من الخارج، تبدو (السيارة) تماما مثل دي.بي 5 التي ارتبطنا بها جمعيا مع جيمس بوند، وداخليا هي سيارة مختلفة ذات محرك قوي قادر على القيام بكل الأعمال المثيرة المذهلة وأسلوب القيادة الذي شاهدنا في ماتيرا"، في إشارة إلى اسم بلدة إيطالية جرى التصوير فيها.

ومن بين القطع الأخرى التي ستُعرض للبيع لوح إرشادي (كلاكيت) مكتوب عليه اسم الفيلم بسعر يتراوح بين خمسة آلاف وسبعة آلاف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى أزياء ارتداها ممثلون منهم رامي مالك ولاشانا لينش.

كما سيُعرض للبيع عدد من الأزياء التي ارتداها كريج في آخر ظهور له في دور بوند بسعر يتراوح بين 15000 و20000 جنيه إسترليني.

وستتضمن المعروضات مركبات وساعات وأزياء أخرى بالإضافة إلى أدوات من أفلام بوند المختلفة.

وستذهب عائدات المزاد بشقيه المباشر والافتراضي، والذي يعرض للبيع نحو 60 قطعة، إلى جمعيات خيرية مختلفة.

ومن المقرر إقامة فعاليات مختلفة للاحتفال بيوم جيمس بوند الذي سيتوقع خلاله محبو بوند اسم الممثل الذي سيلعب هذه الشخصية مستقبلا.

وقال المنتج مايكل جي ويلسون لرويترز "حسنا، في الوقت الحالي لا نفكر في الفيلم التالي، نحن فقط نحتفل بإصدار فيلم (نو تايم تو داي) والذكرى الستين (لإطلاقه)".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :