facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أبوظبي الوطنية توقع شراكة مع أول مصنع سيارات كهربائية في الامارات


30-09-2022 02:11 PM

عمون - وقعت شركة أبوظبي الوطنية للتكافل وشركة الدماني لصناعة السيارات عقد شراكة استراتيجية لتغطية كافة متطلبات التأمين (الشامل وضد الغير) حيث سيتم تزويد عملاء شركة الدماني من خلال المنصة الخاصة بهم بمختلف الخدمات والمنتجات التأمينية.

وفي حديثه عن الشراكة، قال خميس بوهارون الشامسي، رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي الوطنية للتكافل: "سيستمر استخدام السيارات الكهربائية في الزيادة بسرعة في المستقبل. كما توضح شراكتنا مع شركة الدماني لتصنيع السيارات أننا نشارك في أشكال التنقل الجديدة لتوفير منتجات تأمين على السيارات مبتكرة وشاملة لعملائنا ".

أما أسامة عبدالرؤوف عابدين-الرئيس التنفيذي للشركة علق قائلا: "إن شراكتنا الاستراتيجية مع الدماني لتصنيع السيارات بنيت على رغبتنا المشتركة لتسهيل وصول العملاء على اختلاف تطلعاتهم إلى أفضل مستوى من الخدمات والمنتجات التأمينية عالية الجودة. ونحن على ثقة من أن حلول التأمين على السيارات لدينا ستلبي المتطلبات الفريدة لتأمين السيارات لعملاء شركة الدماني المرموقين من خلال منحهم حماية فائقة في جميع الأوقات وفي أي مكان في الإمارات العربية المتحدة."

ومن جانبها، قالت الدكتورة ماجدة العزعزي- رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذي لشركة الدماني لتصنيع السيارات : "إن الخدمات والمنتجات التأمينية المقدمة من شركة أبوظبي الوطنية للتكافل تتناسب مع تطلعاتنا لتقديم مجموعة متكاملة وشاملة من الخدمات لعملاء الدماني. وقد وقع اختيارنا على شركة أبوظبي الوطنية للتكافل لما لها من خبرة تأمينية في توفير تأمين عالي المستوى على السيارات، لنضمن لعملاء شركتنا الكرام سلامتهم وراحة بالهم بكل ما يتعلق باحتياجاتهم التأمينية على مركباتهم."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :