facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الزعبي يتفقد اختبارات الطلبة المتقدمين على لائحة التفوق الرياضي والفني


30-09-2022 02:52 PM

عمون - تفقد عميد شؤون الطلبة في جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور خالد ناصر الزعبي سير الإجراءات والاختبارات الرياضية والفنية للطلبة المتقدمين على لائحة التفوق الرياضي والفني لخريجي الثانوية العامة بإشراف محكمين ولجان داخلية وخارجية.

عميد شؤون الطلبة الدكتور خالد ناصر الزعبي أشار إلى سعي وتوجيهات عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني لاستقطاب أصحاب المواهب والابداعات وضمهم الى الجسد الطلابي المميز والمتنوع في مختلف المجالات سواء الرياضية أو الفنية فهم خير من سيمثل جامعة البلقاء في النشاطات والفعاليات والتي ستقام على مستوى الجامعات الأردنية.

وأكد سعي عمادة شؤون الطلبة لتهيئة مناخ جامعي مناسب للطلبة والعمل على تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة اللامنهجية والتي تعد واحدا من أحد مقومات البيئة الجامعية الجاذبة للطلبة وذلك من خلال مشاركتهم الفاعلة في مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية والاجتماعية، معربا عن شكره وامتنانه للجان الفنية والرياضية الداخلية والخارجية لجهودهم في إنجاح الاختبارات العملية وانتقائهم افضل المبدعين والموهوبين لرفد جامعة البلقاء بالطاقات الشبابية أصحاب المواهب الفنية والرياضية المتميزة.

يذكر أن الاختبارات شملت العديد من المواهب الرياضية والفنية.

بدورها قدمت اللجان الخارجية المشاركة في التحكيم شكرها لرئيس الجامعة ولعمادة شؤون الطلبة على الثقة التي منحت لهم وعلى الإجراءات الحكيمة المميزة والتي أسفرت عن انتقاء افضل المواهب والمبدعين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :