facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تراجع أسعار النفط عالميا


30-09-2022 10:43 PM

عمون - تراجعت أسعار النفط بالسوق الأميركية العالمية اليوم الجمعة لتواصل خسائرها لليوم الثاني على التوالي، لتبعد عن أعلى مستوى في أسبوع بفعل انتعاش مستويات الدولار الأميركي مقابل سلة من العملات العالمية.

وبحسب وول ستريت جورنال، فان أسعار النفط العالمية على وشك تكبد رابع خسارة شهرية على التوالي، ضمن أطول سلسلة خسائر شهرية منذ عام 2017 ، بفعل مخاوف ركود الاقتصاد العالمي ،وتأثيره السلبي على مستويات الطلب على الوقود.

وانخفض الخام الأميركي بنسبة 1.9% إلى مستوى 80.01دولار للبرميل، من مستوى الافتتاح عند 81.54 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 82.54 دولار، وتراجع خام برنت بنسبة 3.0 بالمئة إلى مستوى 85.92 دولار، من مستوى الافتتاح عند 88.59 دولار، وسجل أعلى مستوى عند 88.79 دولار.

وعلى مدار تعاملات أيلول، والتي تنتهي رسميًا عند تسوية الأسعار اليوم، وهو اليوم الأخير في الشهر، فأسعار النفط العالمية منخفضة بمتوسط 9.5% ،وعلى وشك تكبد رابع خسارة شهرية على التوالي ، ضمن أطول سلسلة خسائر شهرية منذ آذار2017 .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :