facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





انطلاق فعاليات ملتقى الشعر الشعبي الثالث في إربد


30-09-2022 10:55 PM

عمون - انطلقت في بيت عرار الثقافي، اليوم الجمعة فعاليات ملتقى الشعر الشعبي الثالث "دورة الشاعر المرحوم سيف الدين الزعبي" الذي تنظمه مديرية ثقافة محافظة إربد بالتعاون مع الهيئات الثقافية في المحافظة ومشاركة نخبة من الشعراء.

وقال مندوب الأمين العام مدير دائرة الفنون لدى الوزارة الدكتور حسين دغيمات أن الوزارة مهتمة بمثل هذه الأنشطة والفعاليات الثقافية المتنوعة ودائما ما تسعى بها وإلى تجذير الهوية الثقافية وإبقاء الهوية حية ومتبادلة بين أفراد المجتمع خاصة في الظروف التي ابتعد المجتمع عن منابع اللغة في ظل العولمة مبينا أن الحراك الثقافي والاجتماعي في الأردن هدفه المحافظة على اللغة العربية والتراث العربي الأصيل.

وأضاف رئيس ملتقى شعلة اليرموك الثقافية إبراهيم الطيار، أنه تم تسمية هذه الدورة باسم المرحوم سيف الدين الزعبي كنوع من العرفان والحب لشاعر مميز شارك في المهرجات السابقة، مشيرا أنه سيتم تسمية الدورات الآتية بأحد أسماء الشعراء الشعبيين الذين تميزوا في هذا المجال.

وألقى الشعراء خالد الشرمان ومحمود العزام وحسن ناجي وكساب شتيات وعدنان العمارنة وازدهار الطيار وشذا الدراوشة مجموعة من القصائد الشعرية المنوعة بحضور مدير مديرية ثقافة إربد عاقل الخوالدة ومدير مديرية الآثار الدكتور زياد غنيمات وعدد من الشعراء والأدباء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :