facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بمشاركة الأديبة السهيل .. يوم طبي وثقافي في مدينة الحسين للشباب (صور)


01-10-2022 11:02 AM

عمون - أقيم في مدينة الحسين للشباب يوم طبي مجاني وثقافي، وذلك بالتعاون مع جمعية أندية الليونز الدولية في المملكة وتحت رعاية مدير عام مدينة الحسين للشباب بسام الخلايلة، بحضور الليون عايدة قعوار والليون اياد العمري والليون سهير طرزي والليون هبه غرايبه والليون نائلة كمال والليون علي العواملة وحاكم المنطقة الليون بطرس عون والوفد المرافق له من لبنان، والكاتبة والأدبية سارة طالب السهيل، وبحضور الليونز ايمن صبرا والليون مي العطاونة والليون حسيبه الحميدي رئيس لجنة السكر والليون اسامة المحارمة والليون امل صلاح.

واستهدف اليوم عددا كبيرا من الأطفال وكبار السن ورواد المدينة، حيث تضمنت الفعاليات خدمات فحص السكري وفحص البصر وتبسط القدم للأطفال والفحص المبكر لسرطان الثدي وزراعة الأشجار ومحاضرات عن البيئة .

وشاركت الكاتبة والأدبية سارة طالب السهيل بقراءة احد أعمالها الإبداعية للأطفال وهي قصة أميرة البحيرة، ثم قامت بتوقيع 200 نسخة منها للأطفال الحاضرين من النشئ والطلائع .

وأعربت الكاتبة السهيل عن سعادتها لما شاهدته على ارض الواقع من حماس الاطفال للكتاب والقراءة و اقبالهم على سماع القصص و استلام نسخ الكتب حيث ترك الأطفال (البهلوان) وتوجه إنتباههم الى توقيع القصة مع الكاتبة سارة السهيل لأميرة البحيرة كما واضح بالصور المرفقة.

وأكدت الأديبة السهيل على أن هذا التوجه هو دليل قاطع على الوعي الشامل للأطفال والطلائع بأهمية القراءة والكتاب وتفضيل العقل والفكر والثقافة وخاصة لدى الفئة التي حضرت هذه الفعالية.

و وزع نادي ليونز طرود خير للعائلات المحتاجة وايضا تم توزيع هدايا للاطفال ووجبات الطعام .

وجرى تكريم السادة الحضور بتوزيع الدروع من قبل حاكم المنطقة السيد بطرس عون على مختبرات يونيلاب ومدير مدينة الحسين للشباب وشركة الشرق المتوسط ميديكا والمهندس عون عريضه ومؤسسة الكشف عن سرطان الثدي والكاتبة سارة طالب السهيل .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :