facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأردن يحذر مواطنيه في فلوريدا من إعصار إيان


01-10-2022 11:29 AM

عمون - حذرت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين المواطنين الأردنيين المتواجدين في ولاية فلوريدا الأمريكية، والمناطق التي سيمر فيها إعصار إيان.

ودعا الناطق الرسمي باسم الوزارة السفير هيثم أبو الفول، إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر، والامتثال لتعليمات السلامة العامة الصادرة عن السلطات الأمريكية، والتواصل في حالات الطوارئ والحاجة إلى مساعدة على رقم هاتف الطوارئ لسفارة المملكة في واشنطن: 2022949522 أو مركز العمليات في مقر الوزارة 00962795497777.

وأعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أحرّ التعازي لحكومة وشعب الولايات المتحدة الأمريكية بضحايا الإعصار إيان الذي ضرب ولاية فلوريدا، وأسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات، وخلّف أضراراً ماديةً جسيمة.

وأكدت تضامن المملكة مع الولايات المتحدة الأمريكية، معربة عن خالص التعازي لذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :