facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مغنٍّ روسي ينتحر لتجنب القتال في حرب أوكرانيا


01-10-2022 03:51 PM

عمون - أقدم مغني راب روسي على الانتحار، لتجنب القتال في حرب أوكرانيا، وسط نزوح جماعي أشعلته التعبئة الجزئية التي أعلن عنها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، فإنه يعتقد أن إيفان فيتاليفيتش بيتونين، البالغ 27 عاماً قد انتحر في مدينة كراسنودار جنوبي روسيا، الجمعة 30 أيلول 2022.

الصحيفة أشارت إلى أنه تم العثور على جثة بيتونين بالقرب من مبنى شاهق في شارع كونغرسنايا.

بيتونين الذي خدم سابقاً في الجيش الروسي، وعولج في مستشفى للأمراض العقلية، نشر فيديو على قناته في تليغرام، قال فيه لجمهوره: "إذا كنتم تشاهدون هذا الفيديو فأنا لم أعد على قيد الحياة"، لافتاً إلى أنه لا يستطيع تحمل تجنيده للقتال في أوكرانيا.

كما أعرب بيتونين عن خشيته من أن تتحول التعبئة الجزئية في الجيش إلى تجنيد كامل.

يشار إلى أن بوتين كان أعلن التعبئة الجزئية في الجيش، بدءاً من يوم 21 أيلول الماضي.

وأمر بوتين خلال كلمة وجّهها إلى مواطنيه، تطرّق فيها إلى مستقبل العملية العسكرية على الأراضي الأوكرانية، باستدعاء 300 ألف جندي من قوات الاحتياط على الفور.

عربي بوست





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :