facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شعبان تتوج بذهبية الفئات العمرية في ختام بطولة كأس آسيا للترايثلون


01-10-2022 05:26 PM

عمون - اختتمت، اليوم السبت في منتجعات أيلة بمدينة العقبة، منافسات بطولة كأس آسيا للترايثلون، والتي نظمتها رابطة الترايثلون الأردنية.

وحظيت البطولة بمشاركة 85 لاعب ولاعبة في فئة النخبة و 120 لاعبا ولاعبة ضمن الفئات العمرية المختلفة، حيث مثلوا 34 دولة من بينها 10 دول عربية، هي فلسطين، ولبنان، وسوريا، والعراق، والكويت، والسعودية، وقطر، ومصر، والجزائر إلى جانب الأردن.

ونجحت لاعبة المنتخب الوطني للترايثلون مريم شعبان، في نيل كأس المركز الأول ضمن الفئة العمرية، فيما جاء في المركز الثاني اللاعبة الكويتية هدى الصالح وحلت مواطنتها نورا الحسين في المركز الثالث.

وضمن فئة النخبة على مستوى الرجال، توج لاعب باربادوس ماثيو رايت في المركز الأول، فيما حل البريطاني ليستين هاريت ثانيا، وجاء ثالثاً لاعب هونغ كونغ جاسون تاي لونغ.

وفي فئة النخبة على مستوى السيدات، توجت اللاعبة الألمانية مارلين جوميز بالمركز الأول وحلت الهولندية باربرا دي كونينج في المركز الثاني وجاءت النمساوية سارة فيليك بالمركز الثالث.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :