facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بايرن ميونخ يعلن إصابة كيميتش ومولر بكورونا


01-10-2022 10:48 PM

عمون - تعرض ثنائي بايرن ميونخ، جوشوا كيميتش وتوماس مولر، للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل أسبوع من المواجهة الكبرى أمام بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وقال بايرن اليوم السبت، إن كيميتش ومولر، جاءت عينتهما إيجابية في وقت سابق من اليوم، فيما لعب الثنائي مباراة الفريق أمس الجمعة، والتي انتهت بالفوز على باير ليفركوزن 4 / صفر.

وذكر بايرن ميونخ في بيان له: "كلا اللاعبين لم يظهر عليهما أي أعراض، إنهما يعملان بجد ويخضعان للعزل المنزلي".

ومن المتوقع أن يغيب الثنائي عن مواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، منتصف الاسبوع، كما تحوم الشكوك بقوة حول مشاركتهما أمام دورتموند يوم السبت الأسبوع المقبل.

كما سبق وأن تعرض حارس المرمى مانويل نوير، ولاعب الوسط ليون جوريتسكا، للإصابة بكورونا ليتسبب ذلك في غيابهما عن مباراتي ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية، لكن كلاهما عاد للعب أمام ليفركوزن.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :