facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاة سبعيني دهسا في لواء بني كنانة


02-10-2022 08:33 AM

عمون - وقع حادث دهس عند مثلث لواء بني كنانة يوم امس، ما أدى الى وفاة شخص يبلغ من العمر 79 عام، وأظهر التحقيق الفني أن الحادث وقع بسبب عدم اخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة من قبل سائق المركبة .

وافاد التقرير المروري عبر اذاعة الامن العام الاحد، أنه تم التعامل مع حادث تدهور لمركبة على طريق اربد ما بعد جسر النعيمة استقرت فوق الجزيرة الوسطية دون اي اصابات تذكر، كما تم خلال 24 ساعة الماضية ضبط عدد من المخالفات والممارسات الخاطئة كان أبرزها قطع الاشارة الحمراء والتجاوز الخاطئ والسرعة الزائدة وخروج اجسام من المركبات والمسير بعكس اتجاه السير.

وتتعامل كوادر ادارة السير المركزية مع حادثي سير منفصلين وقعا عند منطقة جسر القويسمة في عمان، نتج عنه انسكاب لمادة الزيت مع وجود أثر مروري، ما أدى الى تباطؤ في حركة المركبات على الطريق .

كما وقع حادث سير آخر على طريق الاستقلال باتجاه دوار الداخلية بسبب حادث سير وتعطل مركبة داخل نفق الداخلية، وتتواجد فرق السير والامانة في المواقع المذكورة لتسيير حركة المركبات ورفع الاثر المروري وإجراء اللازم .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :