facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





اختتام مهرجان الأردن الدولي للأفلام بدورته العاشرة الليلة


02-10-2022 09:51 AM

عمون - تختتم مساء اليوم الأحد، فعاليات الدورة العاشرة من "مهرجان الأردن الدولي للأفلام" في المركز الثقافي الملكي بعمان، بتوزيع الجوائز على الأفلام المشاركة.

ويتنافس 15 فيلماً ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان للظفر بثماني جوائز تمنح لـ "أفضل فيلم متكامل"، "أفضل إخراج"، "أفضل ممثل"، "أفضل ممثلة"، "أفضل سيناريو"، "أفضل إضاءة وتصوير"، "أفضل مونتاج" و"أفضل موسيقى تصويرية"، وتضم لجنة تحكيم المهرجان كلاً من المخرج المصري خيري بشارة، والدكتور علي الربيعات وعامر غرايبة من الأردن.

وتتنافس في المسابقة الرسمية، أفلام: "الدفينة" من الاردن"، "200 مليم" من تونس، "محادثة بحرف الـE" من كندا، "ثنائي اللون" من أفغانستان، "الابنة" من روسيا، "ايميليا" من اسبانيا، "الخطوبة" من بولندا، "خطّ في دائرة" من مصر، "ذكرى" من ايطاليا، "لا شيء شخصي" من المكسيك، "على طريق الحرير" من أوزبكستان، "جدّي وحيوي" من الصين، "الفارس الأخير" من أوكرانيا، "الشخص المبعثر كان ملثماً" من فرنسا و"الحبر المطلق" من المغرب.

وفي يوم المهرجان الرابع، أمس السبت، شاهد جمهور المهرجان عروض أفلام: "الحبر المطلق" من المغرب، و"لا شيء شخصي" من المكسيك، و"ثنائي اللون" من أفغانستان، وهي تتنافس على جوائز المهرجان، فيما عرضت أفلام: "الكلاب" من اسبانيا، و"بقشيش" من تونس، و"دموع بخارى" من اسبانيا، وهي خارج المسابقة الرسمية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :