facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"المهندسين الزراعيين" تنتخب مجلس فرع عجلون


02-10-2022 02:32 PM

عمون - أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس فرع نقابة المهندسين الزراعيين في عجلون النتائج النهائية للدورة 2022-2025 والتي اسفرت عن فوز كل من:

م. معاوية ابو عناب, م. محمد ابو عناب، م. ماهر داود عباسي, م. وليد علي المومني, م. مهند موسى المومني, وحل الزميل م. حمد الخطايبة عضو احتياط أول.

وكان مجلس نقابة المهندسين الزراعيين قد دعا الهيئة العامة المسددة في عجلون للتوجه للمشاركة في انتخاب مجلس جديد لفرع عجلون يوم أمس الجمعة 30-9-2022 بعد انتهاء الاستحقاق النقابي لبقية فروع النقابة في المحافظات بالتوافق والفوز بالتزكية.

وبهذه النتائج تستكمل نقابة المهندسين الزراعيين انتهاء إجراءات انتخابات فروعها في المملكة لدورتها التي تستمر لثلاث سنوات تبدأ في العام الحالي 2022 وتنتهي في عام 2025.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :