facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إربد: ندوة تناقش تقنية النانو تكنولوجي واستخداماته


02-10-2022 11:13 PM

عمون - نظمت مدرسة وصفي التل الثانوية للبنين في إربد بالتعاون مع كلية الهندسة في جامعة العلوم والتكنولوجيا، اليوم الأحد ندوة علمية تحت عنوان "النانو تكنولوجي" واستخدمتها بحضور محافظ إربد رضوان العتوم ومدير مديرية تربية لواء قصبة اربد الدكتور محمد المومن.

وهدفت الفعالية إلى اكساب المشاركين المعرفة والخبرة العملية حول علم النانو باعتباره علما يجمع بين الفيزياء وهندسة الكيمياء والمواد المغناطيسية وما تقدمه من فوائد للبشر والبيئة، باعتبارها صديقة للبيئة، لخلو مكوناتها من ثاني اكسيد الكربون الأمر الذي يخفف من كمية المواد المنبعثة والمؤدية للاحتباس الحراري.

وتناولت الندوة، استخدام تقنية "النانو" بمحاربة الانحباس الحراري، خاصة لاعتمادها الأكبر على الطاقة المتجددة، بخلاف مصادر الطاقة الحالية، اضافة إلى استخدامها في مجال الطب وعلاج الأمراض المستعصية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :