facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





دورات حول تمكين المرأة بالتصنيع الغذائي في الكرك


02-10-2022 11:44 PM

عمون - نظمت مراكز شبابية في الكرك دورات تدريبية للشابات حول مهارات التصنيع الغذائي لتحقيق الاكتفاء الذاتي لاسرهن، فقد عقد مركز شابات القصر دورة تدريبية تحت عنوان "تمكين المرأة في التصنيع الغذائي" بمشاركة مجموعة من الشابات.

وقالت رئيسة مركز شابات القصر أماني المجالي، إن الدورة تأتي ضمن سلسلة من الأنشطة التي ينفذها المركز، و تركز على تمكين المرأة في مجال التصنيع الغذائي، لتنمية مهاراتهن وتمكينهن اقتصادياً من خلال المشروعات الصغيرة وتوفير الأمن الغذائي لأسرهن .

ونظم مركز شابات السماكية دورة تصنيع غذائي (عصائر ومربيات) بمشاركة 20 سيدة.

وتناولت المهندسة إيمان بطارسة في اليوم الأول كيفية صنع العصائر والمربيات. مشيرة إلى أهمية استغلال مواسم الخضار والفواكه لعمل المربيات وغيرها من المواد الغذائية كالألبان والأجبان

وبينت رئيسة مركز شابات السماكية أمل الخمايسة أن الهدف من الدورة إستغلال الموسم لصنع الأغذية وتوفير المعلومات الكافية لدى السيدات لعمل منتجات منزلية خالية من المواد الحافظة.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :