facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق خدمة إنجاز فواتير تصدير الأجهزة والمستلزمات الطبية إلكترونيا


03-10-2022 10:31 AM

عمون - أطلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء خدمة إلكترونية جديدة خاصة بإنجاز فواتير التصدير إلكترونيا لمستحضرات التجميل والمستحضرات التجميلية الصيدلانية والأجهزة والمستلزمات الطبية والمعقمات والمطهرات والمواد الأولية.

وأشار مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات، حسب بيان للمؤسسة اليوم الاثنين، إلى أن الخدمة المستحدثة تمكن متلقي الخدمة من إنجاز جميع الإجراءات المرتبطة بإصدار موافقة التصدير إلكترونيا دون الحاجة إلى مراجعة المؤسسة.

وبين أن الخدمة تتضمن إنجاز فواتير تصدير المستلزمات الطبية المسجلة وغير المسجلة وفواتير وتصدير مواد التجميل وفواتير تصدير منتجات البحر الميت وموادها الخام وفواتير المواد الأولية وفواتير إعادة تصدير مواد التجميل المستوردة والفواتير المشتركة التي تتضمن مواد تجميل ومستلزمات طبية.

وأضاف البيان أن الخدمة تسهم في تبسيط إجراءات انجاز الفواتير أمام متلقي الخدمة، مشيرا إلى توجه المؤسسة المستمر نحو أتمتة خدمات جديدة ضمن خطة التحول الإلكتروني الخاصة بالمؤسسة وبما يترجم التوجيهات الملكية السامية بضرورة الارتقاء المستمر بكفاءة ونوعية الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن.

يشار إلى أن الخدمة التي تمت أتمتتها من قبل مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات – شعبة المعلومات تتوفر على الرابط الإلكتروني http://application.jfda.jo/cosmo .

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :