facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"‫اوتليت" الرياض يدخل موسوعة جينيس ‫بـ1500 علامة تجارية


03-10-2022 11:16 AM

عمون - انطلق المهرجان السعودي الأضخم للتسوق والذي يستمر حتى 14 تشرين اول/أكتوبر الجاري، وسط حضور لأكبر العلامات التجارية العالمية بأسعار مخفضة، حيث يجمع عددًا من الماركات الشهيرة، وخيارات متنوعة من المتعة والتسوق، إذ يضم أكثر من مليوني قطعة، تعود صناعتها لنحو 1500 علامة تجارية عالمية.

وقدم المهرجان تخفيضات حصرية تصل نسبتها إلى 70%، وسط منتجات صممها خبراء عالميون في مجالات الأزياء والإكسسوارات وأدوات التجميل، فضلا عن تميز أروقته بتصاميمها الخارجية، ذات الطابع الإغريقي في منطقة تسوق مفتوحة.

وضم المهرجان، مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال، وعددًا من المطاعم والمقاهي المتخصصة في توفير خيارات متنوعة للزوار القادمين من داخل المملكة وخارجها.

وقد حققت الهيئة العامة للترفيه رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، السبت، من خلال «أوتليت الرياض 2022» بحصوله على وصف أكبر فعالية اوتليت مؤقت من نوعه في العالم بمساحة تصل لأكثر من 145 ألف متر مربع.

كما حقق الفيديو الإعلاني الذي بثه حساب هيئة الترفيه أكثر من 15 مليون مشاهدة خلال أول 24 ساعة من عرضه، بعد أن جمع الفنانتين الكويتيتين حياة الفهد وسعاد عبدالله إضافة إلى بشير غنيم الفنان السعودي في محاكاة للعمل الكبير (رقية وسبيكة).

الجدير بالذكر أن تذاكر (أوتليت الرياض) نفذت في الساعات الأولى من طرحها عبر المنصة الالكترونية المخصصة لجميع الأيام المتبقية حتى 14 أكتوبر.

"الوئام"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :