facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفد نيابي يشارك بمؤتمر جمعية الاطباء الأردنيين في المانيا


03-10-2022 01:04 PM

عمون - شارك وفد من لجنة الصحة والبيئة النيابية، في مؤتمر عقدته جمعية الأطباء الأردنيين "جورميد" في مدينة كامن الألمانية، اخيرا، بحضور عدد كبير من الأطباء الألمان.

وأعرب رئيس الوفد، رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية، الدكتور تيسير كريشان، في كلمة خلال المؤتمر عن تقديره لجهود الأطباء الأردنيين في دعم القطاع الصحي في الأردن، وإقامة المشاريع الخيرية التي سيستفيد منها المواطن الأردني بالدرجة الأولى.

من جهته، أشاد مقرر اللجنة النائب الدكتور عبد الرحيم المعايعة، بالمستوى الطبي والعلمي المتقدم في ألمانيا والذي ظهر من خلال محاضرات ومساهمات المشاركين في المؤتمر.

كما تحدث خلال المؤتمر، الذي حضره السفير الأردني لدى ألمانيا الدكتور يوسف البطاينة، أعضاء الوفد النواب: احمد السراحنة، محمد الخلايلة، علي الطراونة، فراس القضاة، محمد العبابنة، وائل رزوق، محمد المرايات.

وناقش المشاركون في المؤتمر، موضوع البورد الأردني، حيث أجاب الوفد على جميع الاستفسارات والملاحظات المتعلقة بهذا الشأن، واعدا بتقديم الدعم الكامل وتيسير سبل التواصل مع الهيئات الرسمية والحكومية في الأردن.

كما جرى خلال المؤتمر، الذي يعتبر أكبر مؤتمر على مستوى الأطباء الأردنيين في أوروبا وتميز بحضور ممثلي إدارة عشرة تجمعات طبية من مختلف الجنسيات العربية، مناقشة تأسيس اتحاد يضم كل الجمعيات العربية الطبية في ألمانيا وإعلان الهيئة الإدارية الجديدة للجمعية والتي ضمت الأطباء: محمد عبد الهادي، طارق أبو زمزم، وائل هديب، علي معايعة، محمود شديفات، ليث السمهوري، فراس عبيدات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :