facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اتحاد اليد: استحدثنا 48 مركزا للبراعم والواعدين والواعدات


03-10-2022 01:27 PM

عمون - أكد رئيس اتحاد كرة اليد تيسير المنسي أن نجاح الاتحاد في استحداث 48 مركزا للبراعم والواعدين والواعدات خلال الفترة الماضية، ساهم في اكتشاف مواهب متميزة قادرة على رفد المنتخبات الوطنية والأندية، وهو الهدف المنشود الذي يسعى إليه الاتحاد.

واشار المنسي اليوم الإثنين، أن سياسة اتحاد كرة اليد في تفعيل مراكز الواعدين، يأتي ايمانا بأهمية تنشئة جيل من اللاعبين المميزين، قادر على حمل راية التحدي في المنافسات الكبرى، بحثا عن رفع علم الوطن عاليا.

واضاف، نجحنا من خلال تفعيل مراكز الواعدين والواعدات، في اكتشاف مواهب ينتظرها مستقبل متميز في اللعبة، وهو ما نسعى إليه خلال المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن الاتحاد اقام يوم السبت الماضي في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، مهرجان البراعم للفتيات المدعوم من مؤسسة التعاون الألماني.

وأشار الى أن مشكلتنا الرئيسية تكمن في ضعف الموارد المالية، حيث نجد صعوبة بالغة في اقناع الشركات والقطاع الخاص في دعم أنشطة الاتحاد، الأمر الذي يربك مخططاتنا ومشاريعنا، وبالرغم من ذلك نبذل جهدا كبيرا وضمن الامكانات المتاحة، لتطوير اللعبة التي تسير بخطى ثابتة نحو الأفضل.

من جهة أخرى، كشف المنسي عن مباحثات اجراها مع مسؤولي الاتحاد العربي لكرة اليد وعدد من مسؤولي الاتحادات العربية، لتبادل الخبرات والافكار الهادفة إلى تطوير اللعبة.

وأشار الى لقائه الأسبوع الماضي، على هامش بطولة الأندية العربية للرجال والسيدات في تونس، مع عدد من المسؤولين في الاتحادات العربية، بهدف تبادل الاراء والخبرات، مؤكدا ان اتحاد اليد الاردني يواصل مساعيه لما فيه مصلحة اللعبة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :