facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شركة طيران تسمح لموظفيها وطياريها الذكور بارتداء التنانير!


03-10-2022 01:33 PM

عمون - أعلنت شركة الطيران البريطانية "فيرجن أتلانتيك" أنها ستسمح للطيارين وأفراد طواقم الطائرة من الذكور بارتداء التنانير كجزء من حملة "دعم التنوع" والحياد بين الجنسين.

وقامت الشركة أمس الأربعاء بتحديث سياستها لإزالة متطلبات الملابس، وإدخال ضمائر لغوية "محايدة جنسيا"، في محاولة للسماح للموظفين "بارتداء زي موحد يعبر عن هويتهم الحقيقية".

وسيتمكن الموظفون، بما في ذلك طاقم الطائرة والطيارون، من اختيار الزي الذي يريدونه: اللون الأحمر الذي كانت ترتديه في السابق مضيفات الطيران، واللون الأحمر الغامق (الخمري) الذي كان يرتديه مضيفو الطيران الذكور.

ويشمل ذلك السماح للرجال بارتداء التنانير والسماح للنساء بارتداء البنطلونات، بالإضافة إلى زيادة خيارات الزي الموحد المتاحة للموظفين غير الثنائيين جنسيا.

وستقدم "فيرجن أتلانتيك" أيضا تدريبا إلزاميا شاملا لجميع موظفيها حول التنوع الجنسي، كما تعاونت مع نجوم مشهورين عالميا في محاولة "لتعكس تنوع قوتها العاملة" و"تقديم أسلوب سلس لموظفيها لزيها الرسمي الأحمر والخمري، مما يعني أن الزملاء المثليين والمتحولين جنسيا وغيرهم سيكونون قادرين على اختيار إما اللون الأحمر أو الخمري اعتمادا على أيهما يعكس هويه بشكل أفضل"؟

وستقوم الشركة أيضا بطرح ضمائر لغوية اختيارية تمكن الموظفين والعملاء من عرض الضمائر التي يرغبون في الإشارة إليها مثل "Mx" أو "U" أو "X" المحايدة جنسانيا عند حجز رحلاتهم.

"روسيا اليوم"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :