facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





"تويتر" يبتكر مشغل وسائط جديد يسهّل مشاهدة الفيديوهات


03-10-2022 01:48 PM

عمون - أعلنت "تويتر" أنها بدأت اختبار مشغل وسائط جديد يهدف لتسهيل مهمة عثور المستخدمين على الفيديوهات ومشاهدتها، وذلك من خلال طرح تحديثين جديدين.

وقالت تويتر إن مشغل الوسائط الجديد سيتوفر في الأيام المقبلة للأشخاص الذين يستخدمون تويتر باللغة الإنكليزية على نظام التشغيل "آي أو إس" وأندرويد.

وقالت "تويتر" عبر مدونتها إن مقاطع الفيديو أصبحت جزءا كبيرا من المحادثات العامة وأكثر أنواع المحتوى جاذبية على الإنترنت، مشيرة إلى أن مقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها عبر منصتها تحوز على مليارات المشاهدات كل عام.

ويوسّع مشغل الوسائط المحدّث من تويتر مقاطع الفيديو ليملأ الشاشة بنقرة واحدة، ما يتيح تجربة المشاهدة الكاملة والغامرة لأول مرة. ولتنشيط وضعية ملء الشاشة، ما عليك سوى النقر فوق مقطع الفيديو.

كما يتضمن مشغل الوسائط الجديد ميزة لاكتشاف المزيد من مقاطع الفيديو؛ فقط قم بالتمرير لأعلى لبدء تصفح محتوى أكثر جاذبية. أما إذا كنت تريد الخروج من وضع ملء الشاشة والعودة إلى التغريدة الأصلية، فما عليك سوى أن تنقر فوق سهم الرجوع في الزاوية اليسرى العلوية.

وذكرت "تويتر" أنه من خلال مكتبة الفيديو الجديدة، يمكن للمستخدم العثور بسهولة على المزيد من مقاطع الفيديو إلى جانب التغريدات والمؤشرات التي قد تهمه.

ولتجربة هذه الميزة ما عليك سوى فتح علامة التبويب "استكشاف" لاكتشاف بعض مقاطع الفيديو الأكثر شيوعا التي تتم مشاركتها على تويتر.

"الجزيرة"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :