facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





جوجل تغلق خدمة بث الألعاب Stadia بعد ثلاث سنوات فقط


03-10-2022 02:02 PM

عمون - كشفت جوجل، عن أنها ستغلق خدمة الألعاب السحابية Stadia في أوائل العام المقبل، حيث سمحت للمستخدمين ببث ألعاب الفيديو على التلفزيون أو الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الذكي دون الحاجة إلى امتلاك وحدة ألعاب، لكن جوجل قالت إنها فشلت في كسب "الجذب" مع المستخدمين واتخذت الآن قرارًا بإغلاقها.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أوضحت الشركة، "سنرد جميع مشتريات أجهزة Stadia التي تم إجراؤها من خلال Google Store، وجميع مشتريات محتوى الألعاب والإضافات التي تم إجراؤها من خلال متجر Stadia".

وأضافت الشركة، "سيستمر اللاعبون في الوصول إلى مكتبة ألعابهم واللعب حتى 18 يناير 2023 حتى يتمكنوا من إكمال جلسات اللعب، ونتوقع استكمال غالبية عمليات رد الأموال بحلول منتصف يناير 2023."

كانت خدمات ألعاب الفيديو القائمة على البث مجالًا ذا اهتمام متزايد لشركات الألعاب في السنوات الأخيرة، حيث استثمرت مايكروسوفت بشكل خاص بكثافة في التكنولوجيا من خلال خدمة Xbox Cloud Gaming، ومع ذلك، فإن الشكل لم يتبناه بالكامل من جانب الجمهور.

وتأتي هذه الأخبار بعد أن أعلنت Netflix عن خططها في وقت سابق من هذا الأسبوع لإنشاء استوديو ألعاب فيديو خاص بها، في محاولة لترسيخ نفسها في صناعة الألعاب ومعالجة الانخفاض الكبير في أعداد المشتركين.

اشترت Netflix سابقًا شركات ألعاب صغيرة ، مثل Night School Studio و Boss Fight Entertainment، لكنها الآن تمضي إلى أبعد من ذلك وتقوم بإنشاء استوديو خاص بها من الصفر، فأعلنت الشركة، عن "رؤية لبناء استوديو ألعاب على مستوى عالمي" في إحدى المدونات.

"اليوم السابع"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :