facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





نزهة على الشاطئ تقوده لـ 90 مليون جنيه إسترليني!


03-10-2022 03:15 PM

عمون - قادت الصدفة رجلاً بريطانياً إلى العثور على ممنوعات تقدر قيمتها بـ 90 مليون دولار، بينما كان يقوم بنزهة على الشاطئ غربي ويلز البريطانية.

بينما كان الرجل يتجول على الشاطئ قرب بلدة أبيريستويث، عثر بالصدفة على كمية كبيرة من عشرات الأكياس السوداء المربوطة بجوالين، وقد جرفتها المياه إلى البر. وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد كان كل كيس يحتوي على نحو كيلوغرام من الكوكايين النقي.

وقال الرجل الذي فضل عدم الكشف عن هويته: "كنت في رحلة مشي في الصباح الباكر عندما رأيت شيئا ما على الشاطئ. كان لدي فضول وتوجهت إليه وعرفت ما هو على الفور تقريبا".

وأضاف أن سيدة اتصلت بالشرطة التي جاءت بعد حوالي نصف ساعة، و "قطعوا كيسا بدا وكأنه كوكايين نقي. سحبوا الأكياس كلها من الشاطئ وأخذوها".

ووفقا لآخر تقييم صادر عن وكالة الجريمة الوطنية، يقدر حجم تجارة الكوكايين في المملكة المتحدة يوميا بأكثر من 25.7 مليون جنيه إسترليني.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :