facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التخلص من الحشرات المنزلية


27-06-2023 07:56 AM

عمون - للتخلص من الحشرات المنزلية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. نظافة المنزل: قم بتنظيف المنزل بانتظام وتجنب ترك الفوضى والفضلات التي تجذب الحشرات قم بتنظيف الأرضيات والأسطح والأثاث بشكل منتظم.

2. إغلاق الفتحات والمداخل: تأكد من إغلاق جميع الفتحات والمداخل التي يمكن أن تكون نقطة دخول للحشرات. قم بإصلاح الشاشات الحشرية وأختام الأبواب والنوافذ لمنع دخولها.

3. التخلص من مصادر الطعام: قم بتخزين الطعام في حاويات محكمة الغلق وتجنب ترك الأطعمة المفتوحة أو البقايا المتساقطة يجب أيضًا تنظيف الأطباق والأواني فور الانتهاء من الاستخدام.

4. استخدام الفخاخ والطيات: يمكن استخدام الفخاخ والطيات المتاحة في السوق للتقاضي مع الحشرات المنزلية مثل الصراصير والفئران. قم بوضعها في المناطق التي تعتبر نقاط تجمع للحشرات.

5. استخدام المبيدات الحشرية: يمكن استخدام المبيدات الحشرية للتخلص من الحشرات المنزلية. قم بقراءة تعليمات الاستخدام بعناية واتبع الإرشادات الصحيحة عند استخدامها. يمكنك استشارة خبير متخصص في حال كان لديك مخاوف بشأن استخدام المبيدات الحشرية.

6. الحفاظ على النظافة الشخصية: حافظ على نظافة شخصية جيدة وقم بتغيير الملابس النظيفة بانتظام. قد تجذب بقايا الطعام أو الروائح القوية الحشرات.

إذا كانت الحشرات المنزلية تشكل مشكلة كبيرة وتؤثر على جودة حياتك، يُنصح بالاتصال بخبير مبيدات الحشرات المحترف لتقديم المشورة والمساعدة في التخلص منها بشكل فعال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :