facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الاحتلال يهدم منزلا ومخزنين في مسافر يطا جنوب الخليل


03-10-2022 11:46 PM

عمون - هدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، منزلا ومخزنين، في منطقة مسافر يطا جنوب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأوضح منسق اللجان الوطنية والشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور في بيان له أن آليات الاحتلال الإسرائيلي وبحماية من جيش الاحتلال هدمت منزلا ومخزنين من الباطون على مساحة 150 مترا مربعا في منطقة الرفاعية بمسافر يطا، تعود ملكيتها للمواطن محمود محمد جبر العمور، بذريعة عدم الترخيص من قبل سلطات الاحتلال التي تستهدف هذه المنطقة بالاستيطان.

واعتقلت قوات الاحتلال اليوم الاثنين، 19 مواطنا فلسطينيا خلال حملة اقتحامات ومداهمة واقتحامات واسعة، نفذتها في مناطق مختلفة في الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان له إن قوات الاحتلال اقتحمت وسط إطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن الخليل وبيت لحم ونابلس ورام الله والبيرة وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة، وأعتقلت المواطنين الـ19 بزعم أنهم مطلوبون.

إلى ذلك، دان الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، استمرار عمليات القتل اليومي بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل، والتي كان آخرها جريمة اعدام الشابين باسل قاسم بصبوص (19 عاما)، وخالد فادي عنبر (21 عاما) من مخيم الجلزون، شمال رام الله اليوم.

وطالب أبو ردينة في بيان حكومة الاحتلال بالتوقف عن هذه السياسة الخطيرة وغير المسؤولة وعدم اللجوء إلى كل هذه الأساليب الطائشة التي أوصلت الأمور إلى مرحلة ستدمر كل شيء، مؤكدا أن هذا التصعيد الخطير والمتواصل ضد الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية والمسيحية تجاوز للخطوط الحمراء.

وأضاف أبو ردينة أن السلام لن يكون بأي ثمن وأن شعبنا وقيادته لن تقبل باستمرار الاحتلال أو بقائه، وأن هذه السياسة لن تجلب الأمن والاستقرار لأحد، وأن الأمن للجميع أو لا أمن لأحد.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :