facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مشاركة البارالمبية الأردنية في ورشة اللجنة المنظمة لبارالمبيك 2024


03-10-2022 11:56 PM

عمون - أكدت أمين عام اللجنة البارالمبية الأردنية مها البرغوثي، أن المشاركة الأردنية في الورشة التي عقدتها اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية والبارالمبية 2024، في باريس، كانت مثمرة وناجحة.

وأوضحت في بيان اليوم الاثنين، أن الورشة اشتملت على جولات ميدانية في القرية الأولمبية والتي تتضمن مباني إقامة الرياضيين والخدمات المختلفة داخل القرية، وزيارة ستاد فرنسا الكبير الذي سيشهد حفل ختام الدورتين الأولمبية والبارالمبية وفعاليات ألعاب القوى.

وتضمن الورشة جوانب نظرية للتعريف بخدمات الألعاب والمواصلات و الاستفادة من بطاقات الخصم ونظام الأمن ونظام إصدار بطاقات المشاركة ،و موضوع الخدمات اللوجستية قبل وخلال وبعد الألعاب مثل تسهيل شحن الأدوات والخيول والأسلحة والأمتعة.

ولفتت البرغوثي إلى أن الوفد التقى مدير مشاريع المعسكرات التدريبية فريدريك كامبورس، التي تحتضنها المدن الفرنسية ما قبل انطلاق الألعاب البارالمبية والذي بدوره قدم للوفد عرضا مفصلا حول المدن المرشحة لإقامة المعسكرات والتعريف على المنشآت والمجمعات الرياضية والألعاب وتجهيزاتها المتوفرة في تلك المدن، وستتلقى اللجنة البارالمبية الأردنية عرضا خطيا حول المعسكر خلال الأيام المقبلة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :