facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجروان في ضيافة المجلس الوطني الغابوني بجلسته الافتتاحية


04-10-2022 11:47 AM

عمون - استضاف المجلس الوطني للجمهورية الغابونية برئاسة فوستين بوكوبي رئيس المجلس الوطني الغابوني، رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد بن محمد الجروان، في حفل دور الانعقاد الاول للمجلس وذلك بالعاصمة الغابونية ليبريفيل.

وحضر حفل الافتتاح رئيسة وزراء الغابون روز كريستيان أوسوكا رابوندا، ووزير خارجية الغابون مايكل موسى، ورئيسة مجلس الشيوخ الغابوني لوسي ميليبو أوبويسون، وعدد من الشخصيات الحكومية والدبلوماسية في الغابون، وممثلي البرلمان الغابوني.

وألقى الجروان كلمة أشاد فيها بالمجلس الوطني للجمهورية الغابونية، وجمهورية الغابون بشكل عام في دعم التسامح والسلام، مشيدا بكرم الضيافة وحسن الاستقبال التي لقيهما في الغابون.

وقدم الجروان خلال كلمته شرحا لجهود المجلس العالمي للتسامح والسلام في دعم التسامح والسلام حول العالم، من خلال اجهزته المختلفة، البرلمان الدولي للتسامح والسلام، والجمعية العمومية للتسامح والسلام، في شتى المجالات التربوية والتعليمية والثقافية والبرلمانية والدبلوماسية.

من جانبه رحب رئيس المجلس الوطني الغابوني بالجروان، وأكد دعم بلاده وبرلمانها لتوجهات المجلس السامية، كما اشاد بتوجهات وسياسات دولة الامارات وقيادتها الرشيدة في دعم المحبة والتسامح والتعايش سلمي حول العالم.

كما استقبل معالي السيد مايكل موسى وزير خارجية الجمهورية الغابونية، الجروان والوفد المرافق له في العاصمة الغابونية ليبريفل، مشيدا بجهوده وجهود المجلس العالمي للتسامح والسلام، وما يقدمه من حشد لكافة الجهود الدولية لدعم ثقافة التسامح بهدف تحقيق السلام والتنمية والاستقرار حول العالم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :