facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الوزني نائبا لرئيس إدارة الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية


04-10-2022 12:01 PM

عمون - انتخب اليوم الثلاثاء، الدكتور خالد الوزني نائباً لرئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية.

وقال الوزني في منشور له عبر فيسبوك: "سعدت بخبر انتخابي اليوم نائب لرئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية، ضمن مجلس إدارة جديد برئاسة معالي د. محمود محي الدين المبعوث الخاص للأمم المتحدة لاجندة تمويل 2030 والنائب الأول لرئيس البنك الدولي سابقا ووزير الاستثمار المصري الأسبق، والزميل السابق في جامعة القاهرة، ويضم المجلس أيضاً معالي الدكتور اشرف العربي، وزير التخطيط المصري الأسبق،،وأمين عام الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية، والدكتورة نهال المغربل، نائب وزير التخطيط المصري السابقة، كأمين صندوق للجمعية، كما يضم مجلس الإدارة الجديد في عضويته كل من د. عاطف قبرصي، من لبنان، وهو باحث واستاذ جامعي معروف في لبنان، وكان أيضاً المدير التنفيذي السابق للإسكوا، ESCWA لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب أسيا، وكذلك د. بلقاسم العباس، الباحث الجزائري المعروف في المعهد العربي للتخطيط في الكويت، وكذلك د. عبدالحميد زقلان، الباحث الليبي والقامة الاقتصادية المميزة في الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي. وقد أصبح مجلس إدارة الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية للأعوام الأربعة القادمة 2022-2026 على النحو التالي:

د. محمود محي الدين رئيسا للمجلس (مصر)
د. خالد الوزني نائبا لرئيس المجلس (الأردن)
د. اشرف العربي أمين عام الجمعية وعضو (مصر)
د. ة. نهال المغربل أمينة للصندوق (مصر)
د. عاطف قبرصي عضو (لبنان)
د. بلقاسم العباس عضو (الجزائر)
د. عبدالحميد زقلان عضو (ليبيا)

وتابع : "اتشرف ان أكون بين هذه النخبة العربية في الجمعية العربية للبحوث الاقتصادية التي تأسست عام 1988 كجمعية عربية غير ربحية تهتم بالقضايا الاقتصادية العربية والعالمية وتشجع البحث العلمي والابتكار والريادة في الشأن الاقتصادي والاجتماعي العربي، ومقرها جمهورية مصر العربية وتعقد اجتماعات دورية في مصر والدول العربية".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :