facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كيفية استخدام كتب Spotify الصوتية


04-10-2022 01:01 PM

عمون - تعد الكتب الصوتية من أهم الاختراعات التي توصلت لها التكنولوجيا، لمساعدة فاقدي البصر، إلا أن هذه التقنية لم تكن حكرًا على فاقدي البصر فقط، بل أصبحت مطلوبة من كل الفئات، لما لها من سهولة في قراءة كتاب كامل ولكن بأذنيك.

وأطلقت منصة Spotify، هذا الأسبوع، الكتب الصوتية Spotify لجميع المستخدمين في الولايات المتحدة، وتتيح لك الميزة الجديدة شراء الكتب الصوتية والاستماع إليها على المنصة، مع دمج جميع احتياجات الاستماع الخاصة بك في نظام أساسي واحد.

ويتم تسعير كل كتاب مسموع بشكل فردي، لشراء كتاب صوتي على سبوتيفاي، ستتم إعادة توجيهك إلى متصفح الويب ثم إعادتك إلى التطبيق، إذا كنت ترغب في استكشاف العناوين، فكل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قسم الكتب الصوتية على Spotify. يمكنك العثور عليه ضمن "تصفح الكل" في صفحة "بحث"، وهناك، سترى جميع الكتب الصوتية التي يوصي بها التطبيق.

ويمكنك أيضًا البحث عن العناوين بنفس الطريقة التي تبحث بها عن ألبوم أو بودكاست، إذا لم تكن قد اشتريت كتابًا صوتيًا بعد، فسيظهر قفل بجوار زر التشغيل، لإعلامك أنك بحاجة إلى شراء الكتاب قبل أن تتمكن من الاستماع.

إذا كنت ترغب في فتح كل هذه الميزات الجديدة على Spotify، فما عليك سوى اتباع هذا الدليل.

كيفية شراء كتاب صوتي على Spotify
1. حدد العنوان الذي تريد شراءه.

2. اضغط على سهم التشغيل الأخضر.

3. حدد "الحصول على بريد إلكتروني".

4. افتح بريدك الإلكتروني.

وستتلقى رسالة بريد إلكتروني من Spotify تحتوي على رابط لشراء الكتاب الصوتي.

5. حدد "شراء كتاب مسموع".

6. حدد "شراء".

ستدخل طريقة الدفع الخاصة بك وتكمل عملية الشراء، وبمجرد إتمام عملية الشراء، سيتم إلغاء قفل الكتاب الصوتي في مكتبة Spotify الخاصة بك، وستتمكن من الغوص مباشرة.

وفي يونيو 2021، أعلنت شركة سبوتيفاي السويدية عن إطلاق منصة جديدة لتنظيم المنتديات الصوتية الإلكترونية، في محاولة لمنافسة تطبيق "كلوب هاوس" الذي أصبح من أهم تطبيقات المحادثات الصوتية في العالم في ذلك الوقت.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :