facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيسة وزراء بريطانيا: شوارع لندن ليست آمنة


04-10-2022 09:06 PM

عمون - اعتبرت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس أن شوارع العاصمة لندن ليست آمنة بما يكفي بسبب تفشي الجرائم.

اعتبرت رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس أن شوارع العاصمة لندن ليست آمنة بما يكفي بسبب تفشي الجرائم.

وخلال مقابلة إعلامية، دعت تراس لاتخاذ مزيد من الإجراءات من رئيس البلدية صادق خان حيث سئلت عما إذا كانت مرتاحة لخروج بناتها المراهقات وسيرهم في شوارع العاصمة.

وأثارت سلسلة من عمليات الطعن مؤخرًا مخاوف جديدة بشأن الجريمة في لندن، حيث رئيس شرطة سكوتلانديارد الجديد مارك رولي "بمطاردة الأفراد الخطرين".

وفي مقابلة مع "إل بي سي" في مؤتمر حزب المحافظين في برمنجهام، قالت تراس: "نحن بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد لجعل شوارعنا أكثر أمانًا، وإحدى النقاط المهمة حول زيادة النمو الاقتصادي هو أنه سيساعدنا على تحمل تكاليف المزيد من خدمات الشرطة.. سيساعدنا ذلك على التأكد من أننا نحمي شوارعنا بشكل صحيح. لكن إذا سألتني هل شوارع لندن آمنة بما فيه الكفاية؟ لا ليسوا كذلك.'

وأضافت تراس: "أريد أن أرى عمدة لندن يفعل المزيد لمعالجة الجريمة في العاصمة. إنه ليس جيدًا بما يكفي حاليا".

وفي سياق متصل، حين سُئل السير مارك عن نفس السؤال بعد توليه منصبه الجديد في أكبر قوة شرطة في المملكة المتحدة، قال إنه سيكون "سعيدًا" لبناته للتجول في لندن ليلاً.

وتواجه تراس انتقادات كبيرة في بلادها بسبب خطتها المثيرة للجدل لتطبيق إعفاءات ضريبية غير ممولة ستكلف الميزانية المتقشفة بالفعل نحو ٤٥ مليار جنيه استرليني.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :