facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هالاند معجب بثلاثة نجوم عرب


04-10-2022 10:43 PM

عمون - اعتبر مهاجم نادي مانشستر سيتي، الدولي النرويجي إيرلينغ هالاند، أن الثنائي المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني، من أفضل اللاعبين الأفارقة الذين واجههم في مسيرته حتى الآن.

وتحدث هالاند في تصريحات لإذاعة "سوبر سبورت" الجنوب إفريقية عن أفضل اللاعبين الأفارقة الذين لعب ضدهم، وقال: "لعبت ضد ليفربول، لذا فإن ساديو ماني لاعب جيد جدا، ومحمد صلاح أيضا، مذهل".

وأضاف: "لربما يكون صلاح وماني هما أفضل لاعبين من إفريقيا لعبت ضدهم".

وعن أفضل اللاعبين الأفارقة الذين زاملهم، قال صاحب الـ22 عاما: "أعتقد أن (المغربي) أشرف حكيمي و(الجزائري) رياض محرز من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم".

وتزامل هالاند مع حكيمي في نادي دورتموند قبل أن يلتحق المغربي بنادي باريس سان جيرمان وينضم المهاجم النرويجي خلال فترة الانتقالات الصيفة الأخيرة لمانشستر سيتي، ليجاور زميله محرز.

ويقدم هالاند أداء مذهلا منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي، حيث سجل 17 هدفا في أول 11 مباراة خاضها مع الفريق الإنجليزي في مختلف المسابقات هذا الموسم.

(RT)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :