facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





صندوق شاحنة مفتوح يقطع اسلاك اتصلات فوق جسر الغباوي


05-10-2022 08:30 AM

عمون - تعاملت كوادر الدوريات الخارجية ضمن اختصاص محافظة الزرقاء، مع حادث قطع لاسلاك اتصالات اثر رفع الصندوق الخلفي لمركبة شحن كبيرة أثناء المسير فوق جسر الغباوي، ما أدى الى توقف مؤقت لحركة السير حتى تم التعامل مع الأثر المروري .

ونوهت غرفة عمليات الدوريات الخارجية الاربعاء، أن هذه التصرفات تتكرر من قبل سائقي الشاحنات نتيجة نسيانهم للصندوق الخلفي مفتوح بعد تفريغ حمولة المركبة او رفعه للتأكد من انزال أية عوالق أو أتربة ، مما يؤدي الى اصطدامه بجسر أو أي جسم خلال المسير ووقوع الحوادث .

وشددت الدوريات الخارجية على السائقين بضرورة توخي المزيد من الحيطة والحذر والانتباه وعدم ترك الصندوق الخلفي مرتفع خلال التحرك والتأكد من ثباته أو تغطية الحمولة بالشكل الصحيح.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :