facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





إرادة الأبرز في الطفيلة (فيديو وصور)


05-10-2022 12:56 PM

عمون - ضمن جولته في الجنوب، التقى ممثلون عن حزب إرادة - تحت التأسيس قيادات مجتمعية ونقابية وشبابية في الطفيلة، حيث دار حوار إتسم بالواقعية وتم خلاله شرح المبادئ الأساسية للحزب.

وتحدث العضو المؤسس في حزب ارادة تحت التأسيس وزير العمل الأسبق نضال البطاينة عن كيفية تشكيل حزب ارادة تحت التأسيس وآلية الانطلاق وان ارادة انطلق من البوادي والقرى والمخيمات والمحافظات وأنه ليس حزب نخبوي بل حزب شعبي من الشعب والى الشعب ولا سلطان عليه إلا الدستور والقانون ومبادئه الأساسية.

وأكد البطاينة، انه لم يطلب منا احد تشكيل حزب وأنه جاء نتيجة لجهود القائمين على المدرسة الحزبية وخلال مدة قصيرة سيصبح الشباب يقود الاجتماعات الاستقطابية لإرادة .

وعن اللجان الداخلية، تحدث البطاينة عن تشكيل ما يقارب ٢٣ لجنة تخصصية ينضم لها المؤسسين كلا حسب اختصاصه.

وتحدث العضو المؤسس في حزب ارادة تحت التأسيس النائب السابق الدكتور مصطفى ياغي عن دور الشباب في ارادة وهذا ما يجعل ارادة مختلف عن غيره لأننا نسعى لتمكين الشباب ونعمل على تشجيعهم للانخراط في العمل السياسي والحزبي لأن الذي لم يكن حزبيت في المرحلة المقبلة سيكون على هامش المشهد.

وأولم النائب السابق حسين القيسي لضيوف الطفيلة من حزب إرادة.

يذكر أن إرادة يحظى بدعم شعبي في الطفيلة، حيث يضم الحزب قامات وقيادات طفيلية وشباب مؤثرين منهم رئيس بلدية الطفيلة ورئيس مجلس المحافظة الحاليين ورئيس مجلس المحافظة السابق ونائبه ورئيس وأعضاء نقابة المهندسين في الطفيلة واكاديميين.




 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :