facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





شركة خاصة غطت تكاليف ملتقى المؤثرين الذي تابعه 248 مليون شخص (بيان)


05-10-2022 02:28 PM

عمون - وضحت شركة أومنيس ميديا الشركة المنظمة لملتقى المؤثرين العرب "كلام مدينة" بالبحر الميت، إن رعاة الملتقى هم من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في المملكة وبعض الدول العربية والعالمية، والذين تحملوا تغطية تكاليف الملتقى الخاصة بالسفر والإقامة والضيافة والتسويق والبث الحي لفعالياته عبر شبكة (يوتيوب).

وثمنت إدارة الشركة في بيان اليوم الأربعاء، ما قدمته هذه الشركات والمؤسسات الخاصة من دعم لإنجاح فعاليات الملتقى، وجهود المؤسسات الحكومية في المملكة على ما أبدوه من تعاون مثمر في تسهيل إجراءات السفر والاستقبال لضيوف الملتقى من الدول العربية كافة.

وأشارت الشركة إلى أنها نسقت مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية سابقا لاستضافة ملتقى "كلام مدينة" في البحر الميت، بهدف دعم القطاع السياحي، والترويج للمناطق السياحية والأثرية بالمملكة على الصعيد العربي، من خلال جمع هذه النخبة من المؤثرين وصناع المحتوى وممثلي وسائل الإعلام والوكالات التسويقية والعلامات التجارية في الوطن العربي.

وأشادت الشركة بدور هيئة تنشيط السياحة في تنظيم رحلات لعدد من المناطق السياحية والأثرية بالمملكة لجميع المشاركين في الملتقى، ما أسهم في توفير بيئة غنية لصناع المحتوى والمؤثرين العرب لابتكار محتوى يعرف بالوجهات السياحية في الأردن، وبثها عبر صفحاتهم على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي وصولا إلى ملايين المتابعين لديهم حول العالم.

وبينت الشركة، أن إجمالي عدد متابعي المؤثرين وصناع المحتوى المشاركين في الملتقى على مدى أيامه الثلاثة بلغ نحو 248 مليون متابع على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، ما يجعل من هذا الملتقى أضخم حدث رقمي في الوطن العربي.

ولفتت إلى أن عدد المشاركين من المملكة بلغ 217 مشاركا، بنسبة 38 بالمئة من إجمالي الحضور البالغ عددهم 562 مشاركا، فيما بلغ عدد الحضور من دول مجلس التعاون الخليجي 129 مشاركا، ومن بقية الدول العربية 216 مشاركا.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :