facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الرواشدة: قرار التوقيت الصيفي لن يؤثر على فاتورة الكهرباء


05-10-2022 08:56 PM

عمون - اعتبر مدير عام شركة الكهرباء الوطنية أمجد الرواشدة، أن استمرار العمل بالتوقيت الصيفي "أمر مفيد" للنظام الكهربائي في الأردن، مشيرا إلى أن هذا التوقيت يمنح "مرونة أكبر في التشغيل" للنظام الكهربائي.

وقال الرواشدة لبرنامج صوت المملكة، أن التوقيت الصيفي "يساعدنا كثيرا في الفترة الصباحية على أن يبدأ يومنا مبكرا ونستغل الطاقة المتجددة استغلالا أمثل".

وأضاف، أن الشركة شاركت في الدراسات الحكومية بدراسة القرار لهذا العام وخلال الأعوام الماضية، مؤكدا أن القرار لن يؤثر على فاتورة كهرباء والبعد الاقتصادي لا يذكر والأهداف ستكون فنية.

ولفت إلى أن القرار مفيد أيضا في الفترة المسائية، حيث يعمل على تقليل الأحمال في فترات الذروة من خلال المباعدة ما بين الحمل الكهربائي المنزلي الذي يبدأ بعد غروب الشمس والقطاعات والصناعات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :