facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





رئيس البلقاء التطبيقية: توجّه لإعادة النظر في الخطط الدراسية


05-10-2022 10:05 PM

عمون - قال رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور احمد العجلوني، إن الجامعة لديها توجه في إعادة النظر في جميع الخطط الدراسية لمختلف التخصصات الجامعية بما يواكب التطورات العالمية واحتياجات سوق العمل المحلية والإقليمية والدولية.

وأضاف خلال افتتاحه فعاليات الدورة التحضيرية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد والتي نظمها مركز التطوير وضمان الجودة اليوم الأربعاء، أن الجامعة وفي اطار خطتها لتطوير وتحديث البنية التحتية لمباني الجامعة وكلياتها، ستعمل على انشاء مبان جديدة لكليتي التمريض والذكاء الاصطناعي وأن يكون تصميمها وفقا لأحدث المعايير العالمية.

وهنأ العجلوني أعضاء الهيئة التدريسية الجدد متمنيا لهم التوفيق في أن يكونوا اضافة نوعية للجامعة وشركاء فاعلين في زيادة سجل الانجازات التي تحققها الجامعة على المستويات المحلية والإقليمية والدولية من خلال الابحاث العلمية المتميزة المنشورة في المجلات العلمية المرموقة حاثا اياهم الى خلق روح المنافسة والابداع والابتكار كل في مجال تخصصه.

وأشار مدير مركز التطوير وضمان الجودة الدكتور ايمن العلاوين الى أن الدورة التحضيرية لأعضاء الهيئة التدريسية الجدد ستعقد على مدار يومين حيث ستتضمن في يومها الاول محاضرات عن المنظومة التشريعية في الجامعة وخدمات البحث العلمي والنشر في المجلات العلمية المحكمة واساليب التدريس الحديثة وتصميم التدريس وملف المساق.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :