facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





اختتام دورة اساسيات العمل الصحفي في "بترا" (صور)


05-10-2022 10:21 PM

عمون - خاص - اختتمت في وكالة الانباء الاردنية (بترا)، اليوم الأربعاء، دورة اساسيات العمل الصحفي بمشاركة 16 متدربًا.

وتناولت الورشة التي حاضر فيها عدد من الزملاء الصحفيين، على مدار 3 أيام، محاضرات وتطبيقات عملية حول صياغة الاخبار وتحريرها، والمشاركة بالمؤتمرات الصحفية، والبيان الصحفي، ومهارات اللغة العربية والصحافة الإلكترونية.

من جهته، أكد مدير مديرية التدريب في وكالة الانباء الاردنية (بترا)، الزميل ماهر الشريدة، أن برامج تدريب الوكالة كافة تهدف إلى نقل الخبرات والتجارب التي يخوضها الصحفيين، خلال عملهم، بما يساهم في تعزيز المهارات الصحفية لدى المشاركين، وتأهيلهم إلى سوق العمل، بالإضافة لتحسين الأداء العام للصحفيين والإعلاميين العاملين في القطاعين الخاص والعام.

وأشاد الشريدة، بتفاعل المشاركين في الدورة، متمنيا أن تساهم في تحسين مهارتهم مستقبلا.

بدورهم، ثمن المشاركون، جهود الوكالة وما تبذله لتقديم خبرتها في العمل الصحفي، ما ساهم في تعزيز مهارتهم الصحفية، للتعامل مع الاخبار والاحداث.

وفي ختام الدورة سلم مدير الاخبار في الوكالة موسى خليفات الشهادات للمشاركين، بحضور عضو مجلس إدارة وكالة الانباء الاردنية (بترا)، الزميلة نيفين عبد الهادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :