facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هل تخلص بيت ديفيدستون من وشم كيم كارداشيان؟!


06-10-2022 11:15 AM

عمون - ظهر النجم الكوميدي الأمريكي بيت ديفيدستون في آخر صورة له من موقع تصوير مسلسله الجديد Bupkis الذي يعرض على Peacock وهو يضع ضمادة على رقبته في المكان الذي وشم عليه عبارة "حبيبتي محامية".

وعلى ما يبدو فإن النجم تخلص من الوشم الذي يرمز إلى كيم كارداشيان التي ارتبط بها عاطفياً لمدة 9 أشهر قبل أن ينفصلا بسبب بعد المسافات بينهما وعدم استقرار العلاقة.

وكانت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان قد كشفت سابقاً وخلال حلولها ضيفة في برنامج The Ellen DeGeneres Show مع الإعلامية إلين دي جينيريس أن حبيبها الجديد وضع العديد من الأوشام التي ترمز لها هي على جسده منذ بدء علاقتهما أواخر عام 2021.

وقالت النجمة إن الأوشام جميعها جميلة إلا أن الوشم المفضل لديها هو الذي كتب فيه : "حبيبتي محامية".
وأحدثت صورة الوشم ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى البعض إعجابهم بالوشم، فيما اعتبر آخرون حينها أن كل ما يحاول فعله بيت ديفيدسون هو استفزاز طليق كيم كارداشيان، المغني العالمي كانيي ويست.
يشار إلى أن كيم كارداشيان درست المحاماة وخضعت واجتازت امتحاناً في المحاماة مؤخراً.

وكان طليق كيم كارداشيان، النجم العالمي كانيي ويست قد قام مؤخراً بحملة سخرية جديدة على بيت ديفيدسون على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام معتبراً أنه كان فقط وسيلة من طليقته لاستفزازه.

واعتبر كانيي أن زوجته السابقة كيم قامت باستخدام بيت كـرهان من أجل استفزازه، وكتب ساخراً من بيت: "مرحباً نورث، أنا سكيت انظري إلى الوشم.. أنا رهان تم إرسالي إلى هنا لأستفز والدك وأغضبه على أمل أن يقوم بشيء غير قانوني وهكذا يمكننا أن نبعده عن حياتك".

وتابع : "مرحباً سانت، انظر إلى وشمي لقد قمت بوشم اسمك على جسمي، كما أن لدي وشماً لكيد كودي ولكن لا أحد يعرف من هو".

وقد كان كل ما سبق إشارة من كانيي إلى الوشم الذي وضعه بيت على عنقه والذي يتألف من الأحرف KNSCP والتي تعود إلى أسماء كيم وأولادها نورث، سانت، شيكاغو وسالم، فهل سيقوم النجم بإزالة هذا الوشم أيضاً.

"سيدتي"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :