facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حزب التيار الوطني في حلة جديدة


06-10-2022 04:12 PM

عمون - بدأ حزب التيار الوطني مبكرا بإعادة ترتيب أوراقه وأدواته ليكون في مقدمة المبادرين للتفاعل مع مرحلة ما بعد التحديث بجهود مكثفة حثيثة من كوادره في كافة مستوياتها.

وجاء ذلك إنطلاقاً من النهج الذي يسير عليه حزب التيار الوطني منذ تأسيسه بمواكبة الحاضر ومحاكاة المستقبل في عمله على الساحة السياسية في الوطن الذي يتوحد الجميع في حبه والانتماء إليه، وبعد تمام انعقاد اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية وتحديد وتثبيت مخرجاتها ومن ضمنها قانون الأحزاب والانتخاب.

وقال الحزب في بيان له إنه كان له مشاركة فاعلة في كافة مراحل عمل اللجنة من خلال عضوية الأمين العام السابق للحزب الدكتور صالح ارشيدات, والرئيس الفخري للحزب حاليا بما أتاح فرصة التفاعل مع كل ما يمكن أن يكون عليه الحال في قادم الأيام من المطلوب والمرغوب العمل به للدخول في المرحلة التالية من ممارسة العمل السياسي والوطني البناء والذي بدت ملامحه إيجابية وواضحة للعيان وبات الحال واقعاً يختلف عما سبقه ويتقدم عليه كثيراً.

وذكر الحزب تفاعله والذي جاء على النحو الأتي:

- عقد الحزب مؤتمره السنوي العام في العاشر من أيلول بحضور مكثف لكافة أعضائه وتشريف عدد كبير من الذوات الضيوف الأكارم والذي اشتمل على إجراء عمليات الانتخاب لكافة المواقع في الأمانة العامة للحزب الموكلة بتسيير وتنفيذ استراتيجيات الحزب للمرحلة القادمة وتم انتخاب سعادة الدكتور حمدي مراد أميناً عاماً للحزب و معالي الدكتور فايز السعودي نائباً له.. وتم انتخاب الدكتور سعد البشير مديراً ومستشارً قانونياً وأمين سر لهيئات الحزب وتم انتخاب أصحاب السعادة د.محمد الخضير مساعداً للأمين العام لمحافظات إقليم الوسط وسعادة قاسم البطوش مساعدً للأمين العام لمحافظات إقليم الجنوب وسعادة السيد رائد حداد مساعداً للأمين العام لمحافظات إقليم الشمال وفي مجال الشؤون القطاعية تم انتخاب سعادة الدكتورة سهام الخفش مساعدة للأمين العام لشؤون المرأة وتفويض سعادة المهندس يسارالمعجل العجارمة مساعداً للأمين العام لشؤون الشباب.. و تم انتخاب المجلس المركزي للحزب .

- وعقد المجلس المركزي للحزب في الرابع والعشرين من أيلول جلسته الأولى برأسة الأمين العام وتم فيه انتخاب سعادة الدكتور أحمد الحمايدة رئيساً له وسعادة الأستاذ عبدالله الشناق نائباً له وسعادة السيدة فاطمة الحجاوي مساعدة لرئيس المجلس.

- قام الحزب بعقد إجتماعه الثاني الذي ضم أعضاءه في المجلس المركزي لاختيار أعضاء مكتبه التنفيذي وتحديد وتسمية لجانه ورؤسائها وأعضائها وتوزيع المهام والأدوار المطلوبة منها للقيام بالنشاطات وإقامة الفعاليات لمد جسور التواصل وتوسيع دائرة الحوار والتشبيك بين الحزب وامتداداته المناطقية والقطاعية في الفضاء الأرحب من الوطن وخارجه .

وقد قام التيار الوطني بعدة لقاءات ترحيبية بالمنتسبين الجدد للحزب الذين انضموا إليه أعضاء مشاركين في العمل على تحقيق أهدافه المتوخاة لتطوير وتنمية الوعي السياسي وممارسة الحياة السياسية وصنع القرار بالأساليب والأدوات المنافسة والأمثل ضمن الأطر القانونية المعمول بها ووفقاً لأحكام الدستور .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :