facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصربي ستانكوفيتش مدربا لسامبدوريا


06-10-2022 04:55 PM

عمون - عين الصربي ديان ستانكوفيتش، لاعب وسط إنتر ولاتسيو سابقا، مدربا جديدا لنادي سامبدوريا الإيطالي، خلفا لماركو جامباولو المقال من منصبه كما أعلن النادي اليوم الخميس.

وقال سامبدوريا في بيان: "نرحب بمجيء ديان ستانكوفيتش في منصب المدرب المسؤول عن الفريق الأول حتى 30 يونيو، مع إمكانية تجديد العقد حتى يونيو 2024".

وترك ستانكوفيتش (44 عاما) في نهاية أغسطس الماضي، منصبه كمدرب للنجم الأحمر الصربي، بعد فشله للمرة الثالثة في قيادته إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، علما بأنه قاده إلى التتويج بالدوري الصربي ثلاث مرات منذ توليه الإشراف عليه عام 2019.

ويعرف ستانكوفيتش كرة القدم الإيطالية جيدا، بعد أن دافع عن ألوان ناديي لاتسيو (1998-2004)، وإنتر (2008-2015)، وأحرز الدوري المحلي ست مرات (مرة مع لاتسيو و5 مع إنتر)، وكأس الكؤوس الأوروبية مرة واحدة مع لاتسيو (1999)، ودوري الأبطال مع إنتر عام 2010 بقيادة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو.

وبات سامبدوريا ثالث ناد إيطالي يقيل مدربه هذا الموسم بعد مونتسا وبولونيا.

ولم يحصد سامبدوريا سوى نقطتين هذا الموسم في أول ثماني مراحل من الدوري المحلي.

(أ ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :