facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الصفدي يبحث العلاقات الثنائية مع وزير الدفاع النيوزلندي


06-10-2022 05:15 PM

عمون - بحث نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم الخميس، مع وزير الدفاع النيوزلندي بيني هيناري، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، وآخر المستجدات الإقليمية والدولية.

وأشار الصفدي إلى أهمية علاقات الصداقة التي تجمع البلدين، وما تشهده من تطور في جميع المجالات.

وأكّد وزير الدفاع النيوزلندي، من جهته، حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الأردن، مثمنا الجهود التي يقُودها جلالة الملك عبدالله الثاني لتجاوز التحديات والأزمات في المنطقة، وتكريس الأمن والاستقرار.

واستعرض الجانبان التطورات الإقليمية، وفي مقدمها القضية الفلسطينية، وجهود حل الأزمات والتعاون في مجال محاربة الإرهاب، مؤكدين استمرار التعاون والتنسيق بين البلدين في إطار مبادرة اجتماعات العقبة، وتعزيز الشراكة مع "نداء كرايست تشيرش"، بهدف محاربة الإرهاب والفكر المتطرف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :