facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سقوط أمطار غزيرة في الإمارات


06-10-2022 06:12 PM

عمون - سقطت، اليوم، أمطار مختلفة الشدة تراوحت بين الغزيرة والمتوسطة والخفيفة على مناطق متفرقة في العين وهيلي وشارع الريف بالإمارات، وفي رأس الخيمة على شوكة والمصيلي واعسمه وطريق مسافي ـ اعسمه وفلي في الشارقة على طريق الشارقة ـ كلباء في اتجاه شوكة، كما هطلت أمطار خفيفة ومتوسطة على الخليبية في الفجيرة.

ودعا المركز الوطني للأرصاد إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار الغزيرة والرياح القوية الهابطة من السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية والشمالية التي قد تؤدي إلى تطاير الأجسام الصلبة وتدني مدى الرؤية الأفقية، مشدداً على ضرورة تجنب أماكن جريان الأودية وتجمعات المياه والانزلاقات.

وسُجلت، اليوم، أعلى درجة حرارة على الدولة في سويحان في العين بواقع 43.4 درجة مئوية عند الساعة الثالثة عصراً، فيما سجلت أقل درجة في جبل جيس بواقع 21.2 درجة مئوية عند الساعة الرابعة والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات.

ووفقاً لتوقعات المركز الوطني للأرصاد، يكون الطقس يوم غد صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، ورطباً ليلاً وصباح السبت على بعض المناطق الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

ويُتوقع أن يكون طقس السبت صحواً بوجه عام ومغبراً أحياناً نهاراً، وتظهر بعض السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر.

والطقس رطب ليلاً وصباح الأحد على بعض المناطق الساحلية الغربية، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، قد تصل سرعتها إلى 40 كم/س، والبحر متوسط إلى خفيف الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

البيان





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :