facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الجامعة "الأردنية" يهنئ بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف


06-10-2022 06:39 PM

عمون - هنأ رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات أسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة بمناسبة الاحتفاء بذكرى المولد النبويّ الشريف الذي يصادف يوم السبت الثاني عشر من شهر ربيع الأول لسنة 1444 هجرية، الموافق الموافق للثَّامن من شهر تشرين الأوَّل.

وتقدم عبيدات باسم أسرة الجامعة إلى مقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله الثاني وإلى الأسرة الأردنية أسمى آيات التهنئة والتبريك، بهذه المناسبة العطرة التي يتحلى فيها المسلمون بالاقتداء برسول الله صلى الله عليه وسلم واتباع سنته المباركة.

وتمنى عبيدات أن يعيد الله تعالى هذه الذكرى العطرة المباركة على قيادتنا الهاشمية الحكيمة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات، داعيا الله عز وجل أن يحفظ أردننا عزيزاً شامخاً، وأن يبقى واحة أمن واستقرار في ظل القيادة الهاشمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :