facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلمان العربي يستنكر تصريحات بريطانيا بشأن نقل السفارة للقدس


06-10-2022 09:41 PM

عمون - استنكر البرلمان العربي تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية المتعلقة بنقل سفارة بريطانيا من تل ابيب الى القدس المحتلة.

وجاء استنكار البرلمان العربي بناء على مطالبة من نائب رئيس البرلمان العربي المهندس خليل عطية الذي طالب من البرلمان العربي ادانة تصريحات رئيسة وزراء بريطانيا بنقل السفارة البريطانية من تل ابيب الى القدس المحتلة .

وقال عطية خلال اجتماعات البرلمان العربي في القاهرة، "اننا في البرلمان العربي نحذر بريطانيا من هذه الخطوة التي تعتبر عدوانا على الامة العربية وهي انقلاب في السياسة البريطانية من سياسة منحازة للصهاينة الى سياسة منحازة للمتطرفين الصهاينة ومعادية للامة العربية".

وأضاف عطية أن البرلمان العربي حذر بريطانيا من هذه القرار الذي يقوض الدولة الفلسطينية وهو اعتداء على القانون الدولي والشرعية الدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :