facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





وفاة مكتشف النجم المصري محمد صلاح


07-10-2022 12:35 AM

عمون - توفي اليوم الخميس رضا الملاح، مكتشف النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وتدهورت حالة رضا الملاح، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر تشييع جثمان الراحل بمسقط رأسه بمقابر الأسرة.

والملاح هو مكتشف نجم الكرة المصرية صلاح في بداياته قبل انتقاله لنادي المقاولون العرب، حيث كان وراء نقل نجم المنتخب المصري الحالي إلى فريق عثماثون طنطا، وذلك بعدما لعب في مركز شباب القرية بنجريج بدائرة مركز بسيون.

وكان صلاح، أكد في عدد من اللقاءات التلفزيونية، أن رضا الملاح، له فضل كبير عليه ومدين له كونه أول من اكتشف موهبته، ووضع قدمه على بداية طريق النجومية، ليصبح نجما ساطعا في عالم الساحرة المستديرة.

وبدأ صلاح مسيرته الاحترافية مع نادي المقاولون العرب في مصر، قبل أن ينطلق إلى أولى محطاته الأوروبية عن طريق نادي بازل السويسري، ثم تشيلسي الإنجليزي، وفيورنتينا وروما في الدوري الإيطالي، ويدافع عن ألوان نادي ليفربول منذ العام 2017.

وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :