facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الجامعة العربية تؤكد استعدادها لمساعدة لبنان بتجاوز الأزمة السياسية


07-10-2022 09:26 PM

عمون - أكدت الجامعة العربية استعدادها للقيام بأي دور يطلب منها لمساعدة لبنان في تجاوز الأزمة السياسية، خاصة وأن كافة الأطراف رحبت بمواكبة الجامعة العربية للبنان بهذه المرحلة المهمة.

وفي هذا الإطار، أجرى السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد، عدة لقاءات في لبنان بهدف استشراف آراء القيادات السياسية حول الاستحقاق الرئاسي القادم، والنظر في سبل معالجة الانسداد السياسي الذي تعاني منه البلاد.

واستهل الموفد الشخصي للأمين العام زيارته التي جاءت بتكليف من الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط بعقد لقاءات مع زعماء الكتل النيابية من كافة الوان الطيف السياسي.

وأضاف الأمين العام المساعد، أن لبنان لا يتحمل حالة "الاعتياد على الأزمة" أو القبول بالفراغ الرئاسي في ضوء الأزمة الاقتصادية الشديدة التي يمر بها.
وناشد زكي خلال المقابلات التي اجراها كافة القيادات السياسة تقديم المصلحة الوطنية والجلوس سويًا وفتح قنوات التشاور من أجل التوافق على هذا الاستحقاق الدستوري الهام.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :