facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منتفعو مراكز الرعاية الإيوائية يشاركون في ماراثون أركض للأردن


07-10-2022 09:36 PM

عمون - شارك وزير التنمية الاجتماعية، أيمن المفلح، اليوم الجمعة، الأطفال المنتفعين من خدمات مؤسسات ومراكز الرعاية الإيوائية، سباق ماراثون "أركض للأردن" والذي أقيم في حدائق الملك الحسين.

وتهدف الوزارة من اشراك منتفعيها في مثل هذه الفعاليات إلى تعزيز أنماط الحياة الرياضية ومنها رياضة الجري، وتحسين الأوضاع الصحية لدى الأطفال المنتفعين فضلًا عن تعزيز أنماط ودوافع السلوك الإيجابي لدى الأطفال وادماجهم في مجتمعاتهم، من خلال المشاركة الفاعلة وبناء روح الانتماء والولاء لديهم منذ نعومة أظافرهم.

وبلغ عدد المشاركين نحو (67) طفلا وطفلة من المنتفعين من مؤسسات الحماية والرعاية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية في جميع أنحاء المملكة، ومشاركة أطفال من ذوي الإعاقة في السباق من القادرين على ممارسة هذه الرياضة يرافقهم عددا من المشرفين والمشرفات وموظفي الوزارة المعنيين.

وقال الوزير المفلح، " أهم رسالة هي ابتسامة الأطفال المشاركين، ووزارة التنمية من خلال مراكزها للأطفال ومراكز القطاع التطوعي والخاص أمنت مشاركة 67 طفلًا من كافة الأعمار ومن ذوي الإعاقة.

وأشار المفلح، إلى أن هذه المشاركة هي الأولى، وستستمر الوزارة بها لبث ثقافة الرياضة لدى هؤلاء الأطفال الذين يجب أن يكونوا مشاركين في المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :