facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




للعام الثالث على التوالي .. حياصات ضمن أفضل باحثي العالم


13-10-2022 11:24 AM

عمون – للعام الثالث على التوالي يتم إدراج الأستاذ الدكتور أحمد حياصات في قائمة أفضل 2% من الباحثين على مستوى العالم للعام 2022، حسب قاعدة بيانات الباحثين العلمية المحدثة لمؤشرات الاقتباس الموحدة التي يعدُّها باحثون من جامعة ستانفورد ودار النشر العالمية إلسيفير. وقد تم الإعلان عن هذه القائمة بالأمس في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتمد تصنيف القائمة على عدد الأبحاث العلمية المنشورة، وجودة المجلات التي نُشرت فيها، وعدد الاقتباسات لأعمال الباحث والتأليف المشترك، وغيرها من عوامل. وقد كان قد تم تصنيف حياصات ضمن نفس القائمة خلال العامين السابقين ومنذ البدء بإطلاق هذه القائمة عام 2020.

يُذكر أن الدكتور حياصات كان ولا يزال استاذاً في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وشغل فيها سابقاً موقعي عميد كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة ونائباً لرئيس الجامعة، كما قد شغل سابقاً منصب رئيس هيئة تنظيم قطاع الاتصالات خلال الأعوام 2006-2010 ورئيس هيئة تنظيم قطاع الكهرباء خلال الأعوام 2011-2012.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :